تكييف كاريير 2.25 حصان

اسعار تكييف كاريير 2.25 حصان

اسعار تكييف كاريير 2.25 حصان بجميع أنواعها شباك و اوبتي ماكس و اوبتيماكس انفرتر كونسيلد و برستيج و اسعار تكييفات كاريير و جميع مميزات تكييف كاريير 2.25 حصان .

المنتج كود المنتج سعر المنتج
تكييف كاريير 2.25 حصان شباك بارد 51KWT-18 8,750
تكييف كاريير 2.25 حصان اوبتي ماكس بارد 42KHCT18-708 10,900
تكييف كاريير 2.25 حصان اوبتي ماكس بارد ساخن 53QHE18-708F 11,700
تكييف كاريير 2.25 حصان انفرتاوبتي ماكس بارد ساخن 53QHC18DN-708  13,800
تكييف كاريير 2.25 حصان برستيج بارد ساخن 53QFLT18  11,600
تكييف كاريير 2.25 حصان كونسيلد بارد ساخن 53QDMT18  12,500

موديلات و أنواع تكييف كاريير 2.25 حصان

1. جهاز مكيف كاريير 2.25 حصان شباك بارد .
2. جهاز مكيف كاريير 2.25 حصان اوبتى ماكس بارد .
3. جهاز مكيف كاريير 2.25 حصان اوبتى ماكس بارد ساخن .
4. جهاز مكيف كاريير 2.25 حصان انفرتر بارد ساخن .
5. جهاز مكيف كاريير 2.25 حصان برستيج بارد ساخن .
6. جهاز مكيف كاريير 2.25 حصان كونسيلد بارد ساخن .

مميزات تكييف كاريير 2.25 حصان

خواص تكييف كاريير 2.25 حصان
أجهزة تكييف كاريير 2.25 حصان , يمكن الان لجميع مستخدمين اجهزة تكييفات كاريير بالعمل على مشاهدة جميع الامكانيات المتطورة و الحديثة جدا و ذلك بداخل أجهزة تكييف كاريير 2.25 حصان من نوعية البارد و البارد ساخن و الذى يستطيع ايضا المستخدم من خلال هذا الجهاز بالاستمتاع بهواء ذات تبريد رائع جدا و مناسب بداخل الغرفة و الشعور بالهدوء و الراحة التامة كما ان الجهاز يحتوى على احدث التصميمات العالمية و شكلة انيق و رائع جدا ايضا .

فوائد فلاتر الهواء
تحتوي اجهزة تكييف كاريير 2.25 حصان على فلاتر داخلية خاصة بها تعمل بكفاءة عالية جدا و مصنعة من افضل المواصفات العالمية حيث تعمل تلك الفلاتر على عملية تنقية الهواء و التخلص من الاتربة و الرواسب التى توجد بالهواء و ذلك من اجل الحصول على هواء معتدل و صحى غير ضار على صحة الانسان كما ان تلك الفلاتر تعمل ايضا على تنظيف المكان بالكامل حتى يكون الهواء الموجود بداخل الغرفة و الذى تم تبريدة من خلال هذا الجهاز نقى جدا .

التميز بشاشه عرض ديجيتال
نجد بان أجهزة تكييف كاريير 2.25 حصان يحتوى على على شاشة ديجيتال ذات تقنية عالية جدا توجد على الواجهة الرئيسية لجهاز التكييف حيث ان تلك الشاشة مصنعة ايضا من افضل مواصفات التصنيع العالية من قبل شركة كاريير حيث يتيح للمستخدم بالعمل على روية بيان درجات الحرارة الموجودة بداخل الغرفة و معرفة ايضا الاعطال التى تحصل داخل الجهاز و ذلك من خلال بعض الرسومات و الاشكال التى تظهر على الشاشة لكى يسهل على المستخدم تحديد العطل و اصلاحة .

أحدث التصميمات العالميه
تعتبر اجهزة تكييف كاريير 2.25 حصان من الاجهزة المتطورة و الحديثة جدا , حيث نجد بان الشكل و التصميم الخاص بها ذو تصميم عصرى حديث و رائع جدا كما انة يعطى لمسة فنية و جمالية للغرفة الخاصة بنا لكى نحصل على ديكور رائع جدا ايضا مناسب لجميع التصميمات التى توجد بالغرفة .

خواص تكييف كاريير 2.25 حصان

جهاز تكييف كاريير 2.25 حصان اوبتى ماكس بارد , يعتبر هذا الجهاز من افضل الاجهزة الحديثة و المتطورة لدى شركة توكيل تكييف كاريير و الذى يتمتع ايضا بمواصفات هائلة جدا تنال اعجاب مستخدمين اجهزة تكييف كاريير كما ان هذا الجهاز موفر للطاقة الكهربائية و تعتبر تلك ميزة رائعة جدا يحتاج اليها المستخدمين بداخل اجهزة و ذلك من اجل تشغيل جهاز التكييف طوال الوقت دون القلق من فاتورة الكهرباء و اليك شرح مفصل عن جهاز تكييف كاريير 2.25 حصان اوبتى ماكس بارد .

فترة الضمان
قامت شركة كاريير بالعمل على توفير ضمان بداخل جهاز تكييف كاريير 2.25 حصان اوبتى ماكس بارد يصل الى 5 سنوات حيث تعتبر تلك مدة رائعة جدا و ممتازة لكى يستطيع المستخدم بالتمتع مع كافة المميزات الرائعة من خلال تلك المدة من صيانة دورية مستمرة من قبل فنيين و مهندسين الشركة و الحصول ايضا على قطع غيار اصلية من الشركة .

خاصيه التشغيل التلقائي
اذا كنت تبحث عن وسائل الحماية الخاصة بجهاز تكييف كاريير 2.25 حصان اوبتى ماكس بارد اثناء النوم ليلا فاليك اجهزة تكييف كاريير التى قامت الشركة بادخال بعض التطورات و التكنولوجيا الحديث على الاجهزة الخاصة بها و هيا خاصية التشغيل التلقائى حيث نجد بان الجهاز يعمل من تلقاء نفسة بعد العودة من انقطاع التيار الكهربائى فتلك الخاصية تودى الى الحفاظ على جهاز التكييف الخاص بنا و الحفاظ علية بصورة مستمرة .

مميزات خاصيه البلازما
نجد ايضا بان جهاز تكييف كاريير 2.25 حصان اوبتى ماكس بارد يحتوى على خاصية البلازما و التى تتمتع بكفاءة عالية جدا ولا تتوافر بباقى اجهزة التكييف الاخرى حيث تعمل تلك الخاصية على عملية توفير هواء مكيف و رائع جدا فى جميع اركان الغرفة المختلفة و توزيع الهواء بشكل مناسب جدا كما تقوم بالتخلص من الميكروبات التى توجد بالهواء و الروائح الكريهة .

مواصفات تكييف كاريير 2.25 حصان

جهاز تكييف كاريير 2.25 حصان اوبتى ماكس بارد ساخن , يعتبر هذا الجهاز احد العروض التى قامت شركة كاريير بالعمل على توفير لجميع المستخدمين لاجهزة التكييف خلال الفترة الاخيرة حيث قد يحتوى ايضا على بعض المتطلبات و المميزات التى تناسب جميع احتياجات المستخدمين كما انة يوجد ايضا بداخلة افضل الاساليب الحديثة للاجزاء الداخلية و نلاحظ ايضا بان هذا الجهاز يعمل فى اى وقت حيث يقوم بالتبريد خلال فصل الصيف و بالتدفئة خلال فصل الشتاء .

خاصيه التشغيل الجاف
من مميزات جهاز تكييف كاريير 2.25 حصان اوبتى ماكس بارد ساخن بانة يحتوى على خاصية التشغيل الجاف حيث تعمل تلك الخاصية على عملية التخلص من الرطوبة نهائيا و بسرعة ممتازة جدا و ذلك من اجل الحصول على هواء نقى جدا و خالى من الرطوبة حيث يستطيع ايضا المستخدم من خلال تلك الخاصية الرائعة جدا بالحصول على الاستمتاع بهواء نقى و جميل جدا .

التميز بشاشه عرض ديجيتال
بداخل جهاز تكييف كاريير 2.25 حصان اوبتى ماكس بارد ساخن نوضح لكم كفاءه شاشه عرض ديجيتال الموجوده في التكييف لاننا نعمل علي التطوير و التحديث المستمر في كل شئ يخص جهاز كاريير و من الأشياء التي نعرفها من خلال هذه الشاشه درجه الحراره المناسبه علي الواحده الداخليه ظبط التكييف من علي بعد معنا هتلاقي معانا اسلوب عصري اسلوب حياه .

أستمتع مع كاريير بأفضل خدمة عملاء
يمكنك الان الاستمتاع مع خدمة عملاء مع جهاز تكييف كاريير 2.25 حصان اوبتى ماكس بارد ساخن حيث نجد بان الفريق و الدعم الفنى الخاص بخدمة عملاء بتمتع بفن و مهارة عالية جدا فى الاداء و التدريب على اعلى مستوى فى خدمة المستخدمين باسلوب لائق و حسن كما تعمل ايضا خدمة العملاء على الرد على كافة الاستفسارات على العملاء من حيث الرد على اسئلة المواصفات و المميزات و الاسعار وكل ما يتعلق بتكييف كاريير و ذلك حتى يحصل المستخدم على خدمة ممتازة و رائعة جدا لان من اهم اولويات خدمة العملاء هيا العمل على ارضاء كافة العملاء و راحتهم التامة بشكل رائع جدا.

ضمان تكييف كاريير 2.25 حصان

يعتبر ضمان اجهزة تكييف كاريير 2.25 حصان من اهم الاشياء التى يبحث عنها المستخدم اثناء شراء جهاز التكييف الخاص بة لذلك قامت شركة كاريير بالعمل على توفير مدة ضمان لاجهزة التكييف الخاصة بها عند تركيبها للعميل و ذلك حتى يحصل على كافة المميزات خلال تلك الفترة حيث ان تلك الميزة لا توجد باى شركة وقد تم توفيرها بشركة كاريير لان الشركة تسعى دائما على الانتشار بسرعة بالاسواق و العمل على ارضاء العميل بشكل تام و تقديم لة الراحة التامة .

عيوب و اعطال جهاز تكييف كاريير 2.25 حصان

نجد بان شركة كاريير المتخصصة فى صناعة اجهزة التكييف تحتوى على اكبر فريق من الفنيين و المهندسين المدربين على اعلى مستوى لحل مشاكل و اعطال اجهزة تكييف كاريير لجميع العملاء حيث نجد بان البعض يشتكون من كثرة الاعطال دائما , فقد نلاحظ بان اكثر الاعطال التى تحدث لجهاز التكييف هوا نجدة بانة لا يعمل على اخراج هواء .

فقد تحدث تلك المشكلة لعدة اسباب يمكن للمستخدم بالعمل على اكتشافها بنفسة و هيا ان المرواحة الخارجية لجهاز التكييف لاتعمل و تحتاج الى تغير باخرى جديدة او وحدة التحكم الخاصة بجهاز التكييف تحتاج الى اعادة البرمجة او عطل فى الثرموتسات او الاسلاك و الوصلات الكهربائية .

فيمكنك العمل على استدعاء الفنى او المهندس المختص و ذلك من اجل عمل اجراء فحص فنى للجهاز باكملة و عمل صيانة للجهاز و تغير القطع التالفة حتى يعود جهاز التكييف الى كفاءة عالية جدا فى التشغيل .

طول مواسير التوصيل
قم بشراء جهاز تكييف كاريير 2.25 حصان شباك بارد و لا تقلق بشرائه ولا تقوم بشراء وصلات توصيل الخارجيه للتكييف لاننا نوافر لكم طول الواصلات للتكييف حتي تصل إلي ٣ متر وهذا تميز لا يتوافر فى معظم الاجهزة ولكن معنا ستكون انت متميز ومختلف.

صيانة تكييف كاريير 2.25 حصان

يمكن لجميع مستخدمين جهاز تكييف كاريير 2.25 حصان بالعمل على التواصل مع اقرب مركز بالمحافظة الخاصة بة و ذلك من اجل عملية اجراء صيانة لجهاز التكييف الخاص بة حيث ان مراكز الصيانة المعتمدة من شركة كاريير تعمل على تقديم افضل الخدمات الرائعة جدا و الممتازة لجميع عملائها الكرام و على اعلى مستوى ايضا , حيث تعتبر تلك الصيانة من اهم لااجراء اللازم و الضرورى لاى جهاز تكييف حيث تعمل على المحافظة على جهاز التكييف و تقليل الاعطال و جعلة يعمل ايضا بكفاءة عالية جدا و اعطاء هواء ذات تبريد رائع جدا و مناسب .

شارك المقال:

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

مقالات ذات صلة

تكييف ميديا 7.5 حصان

اسعار تكييف ميديا 7.5 حصان اسعار تكييف ميديا 7.5 حصان بجميع أنواعها كونسيلد و فري ستاند و اسعار تكييفات ميديا و جميع مميزات تكييف ميديا

المزيد »

تكييف ميديا 6 حصان

اسعار تكييف ميديا 6 حصان اسعار تكييف ميديا 6 حصان بجميع أنواعها كونسيلد و فري ستاند و اسعار تكييفات ميديا و جميع مميزات تكييف ميديا

المزيد »

تكييف ميديا 5 حصان

اسعار تكييف ميديا 5 حصان اسعار تكييف ميديا 5 حصان بجميع أنواعها كونسيلد و اسعار تكييفات ميديا و جميع مميزات تكييف ميديا 5 حصان. المنتج

المزيد »